Saturday, October 29, 2011

عاشقه منسيه





ويجتاحني بركان من الشوق اه اين المفر من ذالك الشعور
لا اضن اني قادره على وصف اشتياقي لليك
اتعلم كم احتاجك في كل لحضة امضيها وحدي في تلك الليالي العتمه...
ماعدت قادره على اخفاء مشاعري
فمشاعري تفضحني كلي يصرخ باسمك...
عند لقائك اكون في حرب مع نفسي
خوفا من ان تسمع دقات قلبي... 
وتلاحظ ارتباك صوتي ورعشت يدي...
تلك الروح العنيده في كل مرة تهرب مني لتسكن بين اضلعك...
منذ عرفتك يارجل وانا اعشق الاحلام
اعشق الرقص... واعشق لقائك على نغمات قلبي الهائم...
اتعلم اني اعيش معك في كل ليلة قصة مخمليه...
لا يعرفها احد سواي 
هائمه انا في عشقك الابدي...
في عشقك اسرار واحزان لا تفقهه غيري من النساء
سيدي عينيك هي هلاكي 
في عينيك اجد حزنا يغريني 
وفي شفتيك اراى موتي القادم
الا تعلم انك تحملني طاقة لست قادره على احتمالها؟
رفقا بي ياسيدي الصامت
صمتك يذبحني في كل مره
تتملك الصمت ك الملاك اراك لا تنطق بحرف
يرحم اسيرة عشقك المنسيه
تراني اغرق في ذالك العشق المحال وتصمت
تراني اتمزق في كل لحظه لقاء وتهرب 
ا هكذا تراني لا استحق كلمة حب من شفتيك سيدي؟
كم اتمنى منك كلمة همسه تكون باسمي ولي فقط
كم اود لو تقولها او تهمسها لي حتى ولو كانت بصمت
ونكون عشاق لا احد يعلم سرنا
كم اود الغرق معك الموت معك في حكاية عشق منسيه
ويشهد علينا القمر وانغام الموسيقى والليل الطويل...
اعلم بان مااتمناه خرافات واوهام واعلم ان امنياتي لن تتحق يوما...
فقط دعني اعيش الحلم معك فقط في احلامي...
فلا اقوى البعد عنك
ولا اجد غير الصمت يتملكني امام عينيك 
انت هلاكي انت... انت طريق الموت
عذرا يافارس احلامي
انت الموت وانا شهيدة العشق المنسي

بقلم: دموع الصمت


No comments:

Post a Comment